أخبار الشركة

تعتمد شركة Sentian Pet على مواد طبيعية، وتستخدم منتجاتها على نطاق واسع في الخشب الصلب والسيزال والأعشاب البحرية وأوراق الذرة وغيرها من المواد الصديقة للبيئة، والتي يحبها العملاء والمستهلكون بشدة.

بيت / أخبار / أخبار الشركة / [المشروع] شركة Zhejiang Anji Landscaping Co., Ltd. مارست بعمق مفهوم "المياه الخضراء والجبال الخضراء هي جبال ذهبية وجبال فضية" واستبدلت الألواح المتعفنة بألواح جديدة صديقة للبيئة من HDPE.

[المشروع] شركة Zhejiang Anji Landscaping Co., Ltd. مارست بعمق مفهوم "المياه الخضراء والجبال الخضراء هي جبال ذهبية وجبال فضية" واستبدلت الألواح المتعفنة بألواح جديدة صديقة للبيئة من HDPE.

"المياه الخضراء والجبال الخضراء" يفتح فصلاً جديدًا ويرسم مجلدًا جديدًا.

في السنوات الأخيرة، أدى المفهوم المهم المتمثل في "المياه الخضراء والجبال الخضراء هي الجبال الذهبية والجبال الفضية" إلى تطوير حضارة بيئية جديدة في جميع أنحاء البلاد، مما أدى إلى تحسين نوعية حياة الناس بشكل كبير، والقوة الثقافية للمدينة، و الطاقة البيئية للبيئة.

باعتبارها مسقط رأس مفهوم "الجبلين" في أنجي، تأخذ شركة Zhejiang Anji Landscaping Co., Ltd. زمام المبادرة في إطلاق فصل جديد في بناء مدينة سياحية خضراء وصديقة للبيئة، وذلك باستخدام كراسي حدائقنا الصديقة للبيئة، واستبدال وتجديد الألواح الأصلية الفاسدة والتالفة. في ورقة حماية البيئة HDPE. تعد النغمات المريحة والملونة والخصائص المستقرة للوحة الجديدة أكثر ملاءمة لتعميق بناء ريف أنجي الجميل، وتقليل ضغط الاستهلاك المستمر للموارد، و"إدارة" البيئة من البنية التحتية، وتعزيز بناء مدن بيئة معيشية مستدامة. وتعزيز "البيئة الطبيعية" وتحقيق "الاقتصاد الجميل".








تقوم شركة Zhejiang Yifeng New Material Technology Co., Ltd.، في بيئة قاسية، باستكشاف وحفر تقنيات جديدة لإنتاج ألواح جديدة صديقة للبيئة وعالية الجودة. وهي ملتزمة بتمكين حماية البيئة الإيكولوجية، وتخفيف الضغط البيئي، والتأكيد على البيئة، وحماية البيئة، والتنمية. . هنا، أود أن أشكر شركة Zhejiang Anji Landscaping Company على دعمها القوي لشركة Yifeng!






عرض المنتج (كرسي بارك عالي الجودة HDPE):


المنتجات الموصى بها

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.