أخبار الصناعة

تعتمد شركة Sentian Pet على مواد طبيعية، وتستخدم منتجاتها على نطاق واسع في الخشب الصلب والسيزال والأعشاب البحرية وأوراق الذرة وغيرها من المواد الصديقة للبيئة، والتي يحبها العملاء والمستهلكون بشدة.

بيت / أخبار / أخبار الصناعة / من المؤكد أن مجموعة الطعام المصنوعة جيدًا من مادة البولي إيثيلين عالي الكثافة (HDPE) ستُرضي ذوقك وعينك المنضبطة

من المؤكد أن مجموعة الطعام المصنوعة جيدًا من مادة البولي إيثيلين عالي الكثافة (HDPE) ستُرضي ذوقك وعينك المنضبطة

وضعت بشكل جيد مجموعة الطعام حDPE ومن المؤكد أن إرضاء ذوقك والعين المميزة. بفضل تصميمها الأنيق وبنيتها عالية الجودة، هذه هي الطاولة التي ستفخر بعرضها على الشرفة الأمامية. ستتعرض لضغوط شديدة للعثور على قيمة أفضل. إنها أيضًا طريقة رائعة للبدء في أحدث مرحلة من تحولك الخارجي.
مع مجموعة واسعة من الأنماط والألوان، من المؤكد أنك ستتمكن من العثور على الطاولة المثالية لك. وسنساعدك أيضًا في اختيار أفضل لون يناسب ديكورك الحالي. أفضل جزء؟ ستتمكن من الاستمتاع بها لسنوات قادمة. لذا انسَ الخشب القديم المترب واستقبل الموسم بأناقة. سواء كنت في السوق لشراء مجموعة جديدة من غرف الطعام أو تحتاج فقط إلى بعض الأثاث الجديد لإسعاد ضيوفك، فلدينا كل ما تحتاجه. إن ممثلي خدمة العملاء ذوي المعرفة واللباقة متواجدون هنا لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من حدثك الخارجي القادم.
طاولة جانبية HDPE - حلم الملاكم المقتصد
بأسعار معقولة وجودة عالية وطويلة الأمد. تم تصميم هذه الطاولة وتصنيعها في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي متينة بقدر ما تأتي. تتميز بطريقة بناء صديقة للبيئة وضمان مدى الحياة، وسوف تجد صعوبة في العثور على قيمة أفضل مقابل أموالك التي كسبتها بشق الأنفس. يتم تجميع هذه الطاولة في دقائق، ويمكن الاستمتاع بها في الفناء الخلفي أو بجانب حمام السباحة أو في المكتب. على الرغم من كونها مصنوعة من نفس مادة الشرغوف، إلا أنها قطعة ذات مظهر أملس تبدو رائعة جدًا على المكتب أو في غرفة المعيشة الخاصة بك. إنه حلم حقيقي للملاكمين ذوي التفكير المقتصد. أفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك وضعه بعيدًا عندما لا تستخدمه - لن تضطر إلى حمل أثاث الفناء الثقيل خلال أشهر الشتاء. تم تقديمه بلمسة نهائية لامعة أنيقة، وهو طريقة ممتازة لتعزيز منزلك وداخله دون إنفاق الكثير من المال.

مجموعة طعام HDPE خارجية مقاومة للعوامل الجوية
اسم نموذج نموذج (كرسي) النموذج (الجدول) حجم الإنتاج حجم العبوة الوزن الصافي الوزن الإجمالي كمية تحميل الحاويات موك
عمق*عرض*ارتفاع ل دبليو H كجم كجم 20 المقر الرئيسي 40 جي كيو 40 المقر الرئيسي
مجموعة الطعام SD-DL002 SD-DLT002 1120*750(ارتفاع)         الطاولة 1130 1130 140 27 30 360 100
750*650*980             الكرسي 700 510 170 15 17 1088 300

المنتجات الموصى بها

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.