أخبار الصناعة

تعتمد شركة Sentian Pet على مواد طبيعية، وتستخدم منتجاتها على نطاق واسع في الخشب الصلب والسيزال والأعشاب البحرية وأوراق الذرة وغيرها من المواد الصديقة للبيئة، والتي يحبها العملاء والمستهلكون بشدة.

بيت / أخبار / أخبار الصناعة / HDPE هو نوع من البلاستيك له عملية تصنيع فريدة من نوعها

HDPE هو نوع من البلاستيك له عملية تصنيع فريدة من نوعها

تبلغ قيمة صناعة الأثاث الخارجي 9 مليارات دولار سنويًا ويمكن أن يكون لها تأثير بيئي كبير عندما لا يتم إنتاجها وبيعها بطريقة مسؤولة. يتكون جزء متزايد من سوق الأثاث الأمريكي من مادة HDPE، أو البولي إيثيلين عالي الكثافة، وهو نوع من البلاستيك متين للغاية وصديق للبيئة. يتم استخدام البولي إيثيلين عالي الكثافة (HDPE) في الحقائب والحاويات، ولكنه يُصنع أيضًا من الكراسي الخارجية القوية التي تعتبر مثالية للحدائق العامة والأماكن الكبيرة الأخرى.
عندما يتعلق الأمر بالبيئة، يتمتع البولي إيثيلين عالي الكثافة (HDPE) بتصنيف خطر منخفض للغاية ويعمل ضد التلوث البكتيري. ولهذا السبب يتم استخدامه غالبًا في حاويات الأطعمة والمشروبات. هيكل المادة يجعلها متينة للغاية، ولا تتضرر بسهولة بسبب إجراءات التنظيف القاسية أو المنظفات الكيميائية الأخرى. يعد هذا مثاليًا للأثاث الخارجي، لأنه يعني أنك لن تضطر إلى وضع مواد كيميائية إضافية للحفاظ على مظهر كراسي Ecolumber الخاص بك بشكل جيد.
ميزة أخرى لـ HDPE هي مقاومته للتآكل والأضرار الناجمة عن الطقس. وهذا أمر مهم لأن هذه العوامل يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في عمر كراسيك. تتفاعل المعادن مثل الألومنيوم والفولاذ مع الرطوبة لتكوين الصدأ، لكن البولي إيثيلين عالي الكثافة (HDPE) لا يتأثر بهذه العملية. بالإضافة إلى أنه يقاوم أضرار الماء لأنه يطرد جزيئات الرطوبة بدلاً من امتصاصها. وهذا يجعلها مادة رائعة للأثاث الخارجي، والمواد المستخدمة لإنتاج HDPE مقاومة للتآكل أيضًا، ولهذا السبب يتم استخدامها في الأنابيب تحت الأرض.
بالإضافة إلى كونه مقاومًا للعوامل الجوية، فإن HDPE يتميز أيضًا بالمرونة ضد الحشرات والآفات الأخرى. وتشمل هذه النمل الأبيض، الذي يمكن أن يأكل من خلال الخشب ويضعفه. وهذا يجعل HDPE خيارًا ممتازًا للأثاث الخارجي، لأنه ليس عرضة للتلف الناتج عن الحشرات. هيكل المواد التي يتكون منها HDPE أيضًا مقاوم جدًا للحرارة، لذا يمكنك استخدام الأثاث الخارجي الخاص بك حتى خلال الأشهر الأكثر دفئًا دون القلق بشأن بهتانه أو تشوهه.
HDPE عبارة عن مادة متعددة الاستخدامات ومتينة للغاية، ولهذا السبب يتم استخدامها لإنشاء العديد من الأنواع المختلفة من الأثاث الخارجي. يمكن استخدامه لصنع كراسي آديرونداك، وأثاث الفناء، وأثاث السطح، ومقاعد الحديقة، وغير ذلك الكثير. إنها مصنوعة من مواد معاد تدويرها، وهي طريقة رائعة لمساعدة البيئة لأنها تلغي الحاجة إلى تقطيع الأشجار وإنشاء منتجات خشبية يمكن أن تتسرب في النهاية إلى الأرض وتلوث البيئة. يمكن تصميمه ليتمتع بمظهر وملمس خشبي طبيعي، أو يمكن تصنيعه بألوان وأنسجة تحاكي مظهر الأنواع الأخرى من الأثاث الخارجي.
HDPE هو نوع من البلاستيك له عملية تصنيع فريدة من نوعها. من أجل إنشائه، يتم استخدام باخرة عالية الضغط لإذابة ودمج القصاصات البلاستيكية معًا، بما في ذلك أشياء مثل أباريق الحليب وأحواض السمن. يتم بعد ذلك تشكيل المواد البلاستيكية المنصهرة في شكل العناصر المرغوبة، ويكون المنتج النهائي متينًا ومستدامًا للغاية. يمكن استخدام هذا النوع من البلاستيك المعاد تدويره ليحل محل الخشب والألمنيوم وأنواع أخرى من الأثاث الخارجي لأنه متين للغاية ويمكنه تحمل الظروف الجوية.

المنتجات الموصى بها

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.