أخبار الصناعة

تعتمد شركة Sentian Pet على مواد طبيعية، وتستخدم منتجاتها على نطاق واسع في الخشب الصلب والسيزال والأعشاب البحرية وأوراق الذرة وغيرها من المواد الصديقة للبيئة، والتي يحبها العملاء والمستهلكون بشدة.

بيت / أخبار / أخبار الصناعة / HDPE هو البلاستيك الأكثر شيوعًا المستخدم في صناعة الأثاث الخارجي

HDPE هو البلاستيك الأكثر شيوعًا المستخدم في صناعة الأثاث الخارجي

يعد الخشب خيارًا كلاسيكيًا للأثاث الخارجي، لكنه قد يتشوه أو يتشقق بمرور الوقت. يعد HDPE بديلاً أفضل لأولئك الذين يبحثون عن شيء يدوم طويلاً.
HDPE هو البلاستيك الأكثر شيوعًا المستخدم في صناعة الأثاث الخارجي، كما أنه خيار رائع لأولئك الذين يرغبون في دعم البيئة. إنه مصنوع من مواد معاد تدويرها، لذلك لا يتطلب تقطيع الأشجار ومصادرها التي تكون مطلوبة عادةً لإنشاء أثاث خشبي تقليدي للفناء.
هذه المادة مقاومة للماء أيضًا، مما يعني أنها تقاوم الرطوبة والعفن الفطري والفطريات والبكتيريا والعفن التي يمكن أن تسبب ضررًا لأثاثك الخارجي بمرور الوقت. كما أنها غير مسامية، مما يجعل من السهل تنظيفها وصيانتها.
إنه خيار ميسور التكلفة لأي شخص يتطلع إلى الاستثمار في قطعة أثاث عالية الجودة يمكنه الاستمتاع بها لسنوات قادمة. تبلغ تكلفة هذا الكرسي أقل بقليل من 600 دولار، وهي قيمة كبيرة بالنسبة لجودته.
إذا كنت في السوق لشراء كرسي Adirondack عالي الجودة والذي لن يكسر البنك، فهذا المنتج يستحق الاهتمام. إنه يوفر ثلاثة أوضاع جلوس محتملة، وهو مصنوع من بلاستيك HDPE خفيف الوزن، ويأتي في مجموعة متنوعة من الألوان.
يتحمل الكرسي العواصف الممطرة الغزيرة إلى حد ما وله إطار مقاوم للصدأ. يمكن طيها للتخزين ويسهل تحريكها في الفناء الخاص بك عندما تحتاج إليها.
يمكن تعديل ارتفاع مقعد هذا الكرسي وإمالته، مما يسمح بتجربة جلوس أكثر استرخاءً. كما أنها تحتوي على حاملات أكواب وحامل كأس نبيذ يمكن سحبه من أسفل مساند الذراعين. كما أنها اجتازت اختبارات قابلية التنظيف، حيث تم مسح المارشميلو المذاب وصلصة الشواء دون ترك أي بقعة.
إنه مصنوع من بوليمر خفيف الوزن ومتين ومقاوم للطقس وسهل التنظيف ولا يبهت في الشمس. إنه متوفر بمجموعة واسعة من الألوان، ويأتي مع ضمان مدى الحياة.
هناك سبب آخر لاختيار HDPE وهو أنه صديق للبيئة، كما يقول إد سميث، صاحب شركة Chariho Furniture. "يتم تصنيع HDPE من البلاستيك المعاد تدويره، لذا فهو بديل رائع للأثاث المصنوع من الخشب الطبيعي."
بالإضافة إلى متانته وصديقته للبيئة، فإن HDPE مقاوم أيضًا للماء والبقع. في الواقع، إنها أكثر مقاومة للأضرار الناجمة عن المياه من عدد من المواد الأخرى، بما في ذلك المعادن والراتنجات، كما يوضح شافير.
قام فريق الاختبار لدينا بسكب خليط من المارشميلو المذاب وصلصة الشواء على أذرع هذا الكرسي، وكان قادرًا على تحمل الفوضى وغسله بسهولة. إنه أيضًا خيار جيد لأولئك الذين يفضلون استخدام أثاثهم الخارجي للترفيه، لأنه لا يتطلب الكثير من الصيانة أو التنظيف.
يتوفر هذا الكرسي بمجموعة واسعة من الألوان ويمكن تنظيفه بسهولة بالماء والصابون. كما أنها تحتوي على إطار من الألومنيوم المطلي بمسحوق مقاوم للصدأ، مما يساعد على حمايتها من العناصر.

كرسي آديرونداك قابل للطي في حديقة الفناء والحديقة
يمكن طي الكرسي وتخزينه بسهولة، مما يجعله خيارًا مناسبًا لمن لديهم مساحة محدودة. الكرسي مصنوع من مادة البولي إيثيلين عالي الكثافة، وهي مادة متينة ومقاومة للعوامل الجوية يمكنها تحمل العناصر الخارجية. يتميز الكرسي بأديرونداك كلاسيكي - تصميم على الطراز، مع مسند ظهر مائل ومساند أذرع واسعة لتوفير الراحة المثالية. الكرسي مقاوم للأشعة فوق البنفسجية، مما يعني أنه لن يبهت أو يتشقق في الشمس. مادة HDPE سهلة التنظيف بالماء والصابون، مما يجعل الصيانة أمرًا صعبًا. نسيم. يحتوي الكرسي على مقعد محيطي ومسند ظهر يتوافق مع جسمك لتجربة جلوس مريحة. يمكن للكرسي أن يتحمل قدرًا معينًا من الوزن، اعتمادًا على تصميمه وبنيته المحددة

المنتجات الموصى بها

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.