أخبار الصناعة

تعتمد شركة Sentian Pet على مواد طبيعية، وتستخدم منتجاتها على نطاق واسع في الخشب الصلب والسيزال والأعشاب البحرية وأوراق الذرة وغيرها من المواد الصديقة للبيئة، والتي يحبها العملاء والمستهلكون بشدة.

بيت / أخبار / أخبار الصناعة / تعتبر الكراسي الهزازة الخارجية طريقة رائعة لجلب بعض الراحة والاسترخاء إلى الفناء الخلفي أو الشرفة

تعتبر الكراسي الهزازة الخارجية طريقة رائعة لجلب بعض الراحة والاسترخاء إلى الفناء الخلفي أو الشرفة

كيفية اختيار كرسي هزاز خارجي HDPE
كراسي هزازة خارجية هي طريقة رائعة لجلب بعض الراحة والاسترخاء إلى الفناء الخلفي أو الشرفة. إنها أيضًا إضافة أنيقة لأي مساحة ويمكن دمجها مع الوسائد الخارجية لإنشاء منطقة جلوس مريحة.
أفضل الكراسي الهزازة الخارجية متينة ومقاومة للعوامل الجوية وسهلة التنظيف. سيوفرون مكانًا مريحًا ومريحًا للجلوس مع الأصدقاء والعائلة طوال الصيف.
للحصول على كرسي هزاز بمظهر طبيعي يدوم طويلاً، ابحث عن خيار خشبي بتصميم شرائحي بسيط. يمكن أن يكون الأثاث الخشبي عرضة للتلف بسبب العناصر، لذا ابحث عن نموذج مصنوع من الخشب المعالج لمنع التعفن والرطوبة.
تشمل هذه الخيارات خشب السنط وخشب السرو والأوكالبتوس. عادةً ما يكون خشب السنط وخشب السرو من أكثر أنواع الأخشاب متانة للكراسي الهزازة الخارجية، لذلك غالبًا ما يفضلهما الأشخاص الذين يرغبون في الاستثمار في أثاث متين سيستمر لسنوات قادمة.
هناك العديد من الأنماط المختلفة للكراسي الهزازة، لذلك لن تواجه مشكلة في العثور على النوع الذي يناسب ذوقك وأسلوبك. بعضها أكثر تقليدية، والبعض الآخر حديث أو معاصر.
ستحتاج أيضًا إلى أخذ بعض الأشياء في الاعتبار عند التسوق لشراء كرسي هزاز خارجي: المواد المصنوعة منها، وطول المقعد، وما إذا كان قابلاً للنقل أو قابل للطي.
إذا كان لديك فناء أو حديقة كبيرة ومفتوحة، فقد يساعدك الكرسي الهزاز المرتفع قليلاً عن الأرض في تسهيل الدخول والخروج، فضلاً عن السماح لك بالاستلقاء للخلف بطريقة أكثر استرخاءً. ومع ذلك، إذا كان لديك فناء صغير أو حديقة ضيقة المساحة، فقد يكون الكرسي الهزاز المحمول أكثر جاذبية لأنه يسهل حمله من مكان إلى آخر ولن يتطلب مساحة كبيرة للتخزين عند عدم استخدامه.
يوفر هذا الكرسي الهزاز خفيف الوزن والمحمول القابل للطي تصميمًا فريدًا من نوعه بدون جاذبية يسمح لك بالتحول من كرسي استرخاء ثابت إلى كرسي هزاز، مما يجعل من السهل الاستمتاع بأوقات الظهيرة الصيفية الكسولة.
كما أنها متوفرة في مجموعة متنوعة من الألوان، لذلك يمكنك اختيار اللون الذي يناسب بقية الفناء الخاص بك والديكور الخارجي. يمكنك أيضًا إقرانها بمظلة أو مظلة لإنشاء منطقة جلوس خارجية أكثر حماية من العناصر.
اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه والوقت من العام، قد تحتاج إلى تغطية كراسيك الخشبية الهزازة عندما تكون الشمس مشرقة أو تمطر. بشكل عام، أفضل خيار لحماية الكراسي الخشبية الخارجية هو غطاء الأثاث.
إذا كنت تبحث عن كرسي هزاز خارجي متين ومنخفض الصيانة والذي سيصمد أمام العناصر، فإن هذا الكرسي من Outdoor Interiors يستحق الاهتمام. التصميم ذو الظهر الشرائحي بسيط وكلاسيكي وأنيق، كما أن هيكل خشب السنط سيساعده على تحمل الظروف الجوية القاسية.

CCM001 كرسي هزاز آديرونداك مع مسند ذراع عريض بدون الفورمالديهايد للأطفال في حديقة الفناء بدون طلاء

المنتجات الموصى بها

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.