أخبار الصناعة

تعتمد شركة Sentian Pet على مواد طبيعية، وتستخدم منتجاتها على نطاق واسع في الخشب الصلب والسيزال والأعشاب البحرية وأوراق الذرة وغيرها من المواد الصديقة للبيئة، والتي يحبها العملاء والمستهلكون بشدة.

بيت / أخبار / أخبار الصناعة / يعد كرسي HDPE Garden Bench طريقة رائعة لإضافة المزيد من المقاعد إلى منطقتك الخارجية

يعد كرسي HDPE Garden Bench طريقة رائعة لإضافة المزيد من المقاعد إلى منطقتك الخارجية

يعد كرسي HDPE Garden Bench طريقة رائعة لإضافة المزيد من المقاعد إلى منطقتك الخارجية. تأتي بإطار قوي يمكنه تحمل العناصر، والمقاعد مريحة ومتينة. يمكنك استخدامه في مجموعة متنوعة من الأماكن، من الفناء الخاص بك إلى الشرفة الأمامية والحديقة.
HDPE عبارة عن بلاستيك قابل لإعادة التدوير يسهل العناية به وتنظيفه. إنه مقاوم لمعظم المواد الكيميائية والماء والمنظفات ولا يعزز نمو البكتيريا. كما أنه لا يبهت أو يتغير لونه بسهولة في الشمس، مما يجعله خيارًا رائعًا للأثاث الخارجي.
يعد HDPE المعاد تدويره خيارًا صديقًا للبيئة لأنه لا يتطلب تقطيع الخشب الجديد ومصادره. وبدلاً من ذلك، يتم تصنيع مادة HDPE المعاد تدويرها من منتجات قابلة لإعادة التدوير مثل أباريق الحليب أو حاويات السمن النباتي التي لا ينتهي بها الأمر في مدافن النفايات أو المحيطات.
تساعد نسبة القوة إلى الكثافة العالية على تحمل الكثير من الوزن دون الانحناء أو التشقق. وهذا يجعلها مادة مثالية لصنع الكراسي والطاولات وغيرها من الأثاثات التي يمكنها تحمل الكثير من الوزن.
هذه المقاعد متينة ومقاومة للعوامل الجوية، لذا يمكنها تحمل المطر أو الثلج لسنوات. كما أنها خفيفة الوزن وسهلة النقل في الفناء أو الحديقة.
يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الألوان لتناسب مساحتك الخارجية. إذا كنت تبحث عن لون بسيط يتناسب مع ديكور منزلك، فابحث عن لون فاتح اللون.
تتميز مادة HDPE بنقطة انصهار عالية، لذا فهي لا تصبح هشة في البيئات الباردة. كما أنها تتميز بنسبة قوة إلى كثافة كبيرة، لذلك يمكنها تحمل الكثير من الضغط والوزن دون الانحناء أو التشقق.
كما أنه مقاوم للعفن والفطريات والبكتيريا والعفن. وهذا يجعله خيارًا رائعًا للأثاث الداخلي والخارجي لأنه يشكل حاجزًا قويًا عن العناصر الخارجية، كما أنه سهل التنظيف باستخدام إسفنجة أو قطعة قماش.
فائدة أخرى لـ HDPE هي أنها شديدة المقاومة للتعفن والتشقق. كما أنه غير مسامي، مما يعني أنه سهل التنظيف ولن يمتص الماء أو المواد الأخرى التي قد تلحق الضرر بأثاثك.
بالإضافة إلى ذلك، فإن HDPE مادة قابلة لإعادة التدوير، لذلك من الأسهل التخلص منها مقارنة بأنواع الأثاث الأخرى. وهذا يجعله بديلاً أخضر للأثاث الخشبي التقليدي. كما أنها أكثر فعالية من حيث التكلفة بالنسبة للمصنعين لإنتاجها لأنها تتطلب طاقة أقل من مصادر الأشجار وقطعها وشحنها.

GCM006 كرسي حديقة من مادة HDPE منخفض الصيانة
HDPE (البولي إيثيلين عالي الكثافة) هو مادة شائعة تستخدم في كراسي الحديقة لأنها متينة للغاية ومقاومة للطقس وتتطلب القليل من الصيانة. فيما يلي بعض خصائص كراسي مقاعد الحديقة المصنوعة من مادة HDPE منخفضة الصيانة:
مقاومة الطقس: مادة HDPE مقاومة للغاية للطقس، مما يجعلها مثالية للاستخدام في الهواء الطلق. يمكن أن يتحمل الشمس والمطر والرياح والثلج دون أن يتشقق أو يبهت أو يتشوه.

المنتجات الموصى بها

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.