أخبار الصناعة

تعتمد شركة Sentian Pet على مواد طبيعية، وتستخدم منتجاتها على نطاق واسع في الخشب الصلب والسيزال والأعشاب البحرية وأوراق الذرة وغيرها من المواد الصديقة للبيئة، والتي يحبها العملاء والمستهلكون بشدة.

بيت / أخبار / أخبار الصناعة / خصائص مقاومة للماء للواقي الشمسي المقاوم للماء في الهواء الطلق وكرسي صالة HDPE المقاوم للرطوبة

خصائص مقاومة للماء للواقي الشمسي المقاوم للماء في الهواء الطلق وكرسي صالة HDPE المقاوم للرطوبة

ال واقي من الشمس مقاوم للماء في الهواء الطلق وكرسي صالة HDPE مقاوم للرطوبة أصبح أحد أكثر الأثاثات الخارجية شعبية في السوق نظرًا لأدائه الممتاز المقاوم للماء وتجربة الاستخدام المريحة وميزاته الخضراء والصديقة للبيئة. سواء كان ذلك تجمعًا عائليًا، أو نزهة خارجية أو قيلولة في الحديقة، فإن كرسي الاسترخاء هذا يمكن أن يوفر لك تجربة ترفيهية ممتعة.

أداء ممتاز في أداء مقاوم للماء
أهم ما يميز كرسي الصالة HDPE (البولي إيثيلين عالي الكثافة) هو تصميمه الممتاز المقاوم للماء. باعتباره بلاستيكًا عالي الأداء، فإن HDPE نفسه يتمتع بخصائص مقاومة للماء جيدة، وليس من السهل امتصاص الماء، وليس من السهل تشويهه. إنها واحدة من المواد المثالية للأثاث الخارجي. على هذا الأساس، قامت الشركة المصنعة بتصميم المعالجة وتعزيزها بعناية لضمان بقاء الكرسي جافًا ومريحًا في بيئة رطبة أو ممطرة.

لا ينعكس الأداء المقاوم للماء في اختيار المواد فحسب، بل أيضًا في التصميم العام للكرسي. تمت معالجة سطح الكرسي بعملية خاصة، بحيث يمكن لقطرات الماء أن تنزلق بسرعة عندما تلمس سطح الكرسي، وليس من السهل اختراقها، مما يمنع الرطوبة من تآكل الكرسي بشكل فعال. وفي الوقت نفسه، فإن مفاصل الكرسي أيضًا مقاومة للماء بشكل صارم لضمان عدم اختراق الرطوبة من الفجوات، مما يزيد من تحسين أداء الكرسي المقاوم للماء.

حماية مزدوجة للحماية من الشمس والترطيب
بالإضافة إلى كونه مقاومًا للماء، يتمتع هذا الكرسي أيضًا بحماية ممتازة من أشعة الشمس ووظائف الترطيب. يمكن أن يعكس الطلاء السطحي للكرسي الأشعة فوق البنفسجية بشكل فعال، ويقلل من الضرر الذي يلحق بالكرسي بسبب أشعة الشمس المباشرة، ويطيل عمر خدمة الكرسي. وفي الوقت نفسه، يتمتع هذا الطلاء أيضًا بتأثير ترطيب معين، والذي يمكن أن يقلل من مشاكل التشقق والتلاشي الناتجة عن التعرض طويل الأمد للهواء الطلق.

مزيج مثالي من الراحة والعملية
بالإضافة إلى الأداء الممتاز المقاوم للماء، يركز هذا الكرسي أيضًا على الراحة والعملية. يتوافق تصميم الكرسي مع مبادئ بيئة العمل ويمكن أن يوفر للمستخدمين أفضل تجربة استلقاء. يسمح سطح المقعد الواسع ومسند الرأس القابل للتعديل للمستخدمين بتعديل وضعيتهم وفقًا لتفضيلاتهم الشخصية والاستمتاع بوقت الفراغ الأكثر راحة. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز الجزء السفلي من الكرسي أيضًا بدعامة ثابتة ووسادات قدم مضادة للانزلاق لضمان ثبات الكرسي وسلامته عند استخدامه في الهواء الطلق.

خيار أخضر وصديق للبيئة
ومن الجدير بالذكر أن كرسي HDPE هذا أيضًا صديق للبيئة وصديق للبيئة. HDPE عبارة عن مادة قابلة لإعادة التدوير ويمكن إعادة تدويرها وإعادة استخدامها لتقليل التلوث البيئي. وفي الوقت نفسه، أثناء عملية الإنتاج، تستخدم الشركة المصنعة أيضًا عمليات إنتاج ومواد خام صديقة للبيئة لضمان الأداء البيئي للمنتج.

المنتجات الموصى بها

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.