أخبار الصناعة

تعتمد شركة Sentian Pet على مواد طبيعية، وتستخدم منتجاتها على نطاق واسع في الخشب الصلب والسيزال والأعشاب البحرية وأوراق الذرة وغيرها من المواد الصديقة للبيئة، والتي يحبها العملاء والمستهلكون بشدة.

بيت / أخبار / أخبار الصناعة / 4 نصائح الخبراء لاختيار كرسي صالة تشيس HDPE

4 نصائح الخبراء لاختيار كرسي صالة تشيس HDPE

إذا كنت تبحث عن طريقة للاسترخاء بأناقة في مساحتك الخارجية، ففكر في الاستثمار في كرسي صالة تشيس HDPE . أنها تأتي في مجموعة متنوعة من الأساليب والمواد والألوان لتناسب أي فناء أو حديقة.
كانت كراسي الاستلقاء (أو كراسي الاسترخاء بالفرنسية) موجودة منذ آلاف السنين، حيث اكتشف علماء الآثار أقدم الأمثلة على هذا النوع من الأثاث في مصر. كانت مصنوعة في الأصل من الحبل وسعف النخيل المنسوج والجلود الخام. على مر التاريخ، حظيت هذه الكراسي الطويلة والمنخفضة بشعبية كبيرة كأثاث داخلي وبجانب حمام السباحة.
على الرغم من أن التصميم قد تغير قليلاً، إلا أن كراسي الاستلقاء تظل واحدة من أكثر الطرق أناقة للاسترخاء. إنها مريحة وتسمح لك بالاستلقاء براحة تامة دون المساس بخصوصيتك.
كانت صالة التشميس موجودة منذ 3100 قبل الميلاد على الأقل. تم استخدامه في المقابر المصرية وكذلك في صالات العرض الرومانية، وكان حتى سمة شعبية في العصر الفيكتوري.
في العصر الحديث، أصبحت صالة تشيس رمزا مبدعا للفخامة والأناقة. إنها قطعة أثاث يمكن أن تعطي انطباعًا أنيقًا في أي غرفة.
العديد من أنواع كراسي الاستلقاء الأكثر شيوعًا مصنوعة من الخشب، مثل الصنوبر والبلوط. تشمل الأخشاب الشائعة الأخرى الخوص وخشب الساج.
إذا كنت تريد أن تبدو صالة الاسترخاء الخاصة بك في أفضل حالاتها، فمن المهم أن تختار المادة المناسبة لكرسيك. الكرسي الخشبي أكثر متانة ومقاومة للعوامل الجوية من الكرسي البلاستيكي. لن يتعفن أو يتأثر بالمطر أو الثلج، ولن ينخدش أو يخدش بسهولة.
ومع ذلك، غالبًا ما تتطلب كراسي الاستلقاء الخشبية التلوين والتلميع للحفاظ على مظهرها وجودتها. سيزيد هذا من تكلفة كرسيك، لكنه يستحق ذلك على المدى الطويل.
خيار آخر هو كرسي استرخاء بلاستيكي، وهو أكثر متانة من الخشبي. كما أنها خفيفة الوزن وأسهل في الحركة.
وهذا يجعله اختيارًا ممتازًا إذا كنت تنقل صالة الاسترخاء الخاصة بك إلى موقع جديد. من السهل نقلها، ويمكن تحريكها حول الفناء ولا تضر حديقتك أو المناظر الطبيعية.
عند اختيار الأثاث المناسب لمساحتك الخارجية، خذ في الاعتبار نصائح الخبراء الأربعة التالية:
أولاً، قم بقياس المساحة المتاحة لديك للتأكد من أنه يمكنك تركيب أريكة استرخاء في الفناء الخلفي لمنزلك أو أي منطقة خارجية أخرى. سيساعدك هذا على اختيار الحجم والشكل المثاليين لأريكة الاسترخاء الخاصة بك بحيث تتناسب بشكل جيد مع بقية الفناء أو الحديقة الخاصة بك.
بعد ذلك، اختر لون كرسي الاستلقاء الخاص بك ليتناسب مع الأثاث أو الديكور الخارجي الآخر لديك. يعد هذا أحد الاعتبارات المهمة لأن الألوان المختلفة يمكن أن تغير المظهر العام لمنطقتك الخارجية.
إذا كنت تفكر في كرسي استرخاء بلاستيكي، فستحتاج إلى اختيار لون متين ومقاوم للعوامل الجوية حتى لا يبهت أو يبلى بمرور الوقت. الألوان الأكثر شعبية لكراسي الاستلقاء هي الألوان الطبيعية والرمادية، ولكن هناك الكثير من الخيارات الأخرى للاختيار من بينها.

مجموعات CLS301 فناء حديقة سطح السفينة حمام سباحة حديقة HDPE كرسي صالة تشيس
يمكن وضع هذا النوع من الكراسي في منطقة خارجية، وعادة ما يتم بناء هذا النوع من الكراسي على سطح مستو خارج المنزل، وعادةً ما يكون مرتفعًا عن الأرض، ويستخدم كمساحة معيشة خارجية. هذا النوع من الكراسي مصنوع من مادة البولي إيثيلين عالي الكثافة، وهو نوع شائع الاستخدام في الهواء الطلق من البلاستيك للأثاث بسبب متانته ومقاومته للعوامل الجوية. هذا كرسي مصمم للاستلقاء، وعادةً ما يكون به مقعد طويل يدعم الساقين ومسند للظهر يمكن تعديله بزوايا مختلفة. وغالبا ما يستخدم للاسترخاء أو حمامات الشمس.

المنتجات الموصى بها

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.