أخبار الصناعة

تعتمد شركة Sentian Pet على مواد طبيعية، وتستخدم منتجاتها على نطاق واسع في الخشب الصلب والسيزال والأعشاب البحرية وأوراق الذرة وغيرها من المواد الصديقة للبيئة، والتي يحبها العملاء والمستهلكون بشدة.

بيت / أخبار / أخبار الصناعة / أول شيء يجب عليك مراعاته عند شراء كرسي Adirondack هو مادته

أول شيء يجب عليك مراعاته عند شراء كرسي Adirondack هو مادته

سواء كان لديك فناء خلفي ريفي أو تقليدي أو معاصر، يمكن لكرسي Adirondack الخارجي HDPE أن يعزز ديكور منزلك. إلى جانب كونها مريحة، فهي متينة وخفيفة الوزن وبأسعار معقولة. كما أنها مقاومة للبهتان والتآكل، مما يجعلها مثالية للفناء أو الحديقة أو الفناء الخاص بك.
أول شيء يجب عليك مراعاته عند شراء كرسي Adirondack هو مادته. وهذا مهم بشكل خاص إذا كنت تعيش في منطقة يكون فيها الطقس قاسياً وغالباً ما تتعرض الكراسي للمطر والثلوج. بعض الأخشاب، مثل الصنوبر أو التنوب، أكثر مقاومة من غيرها. يجب أن تبحث عن كرسي آديرونداك من البلاستيك أو البولي إيثيلين عالي الكثافة أو كرسي معدني مقاوم للطقس وقادر على تحمل الأشعة فوق البنفسجية والعناصر الضارة الأخرى.
وهناك اعتبار آخر هو عرض المقعد وعمقه. إن اختيار كرسي أوسع يعني أنك ستتمكن من الجلوس بشكل مريح لفترات أطول دون الشعور بالتعب أو الألم. إذا كان لديك أطفال صغار، فقد ترغب في اختيار كرسي بزوايا مقعد أكثر عمقًا.
بعد ذلك، فكر في المكان الذي ستستخدم فيه الكرسي: في حديقتك، أو في الشرفة، أو حول حفرة النار، أو على الشاطئ. ستحتاج إلى التفكير في المكان الذي ستخزن فيه الكرسي عند عدم استخدامه أيضًا.
إذا كنت ستقوم بتخزينه في سقيفة أو مرآب، فقد تفضل كرسيًا بأرجل قابلة للطي تسمح بوضعه بشكل أنيق في الداخل. الخيار الجيد هو كرسي Polywood Classic Folding Adirondack، والذي يأتي في مجموعة متنوعة من الألوان لتناسب ديكورك.
المقعد واسع بما يكفي ليستريح فيه معظم الأشخاص، والإطار قوي. كما أنه من السهل جدًا تجميعه. يستغرق الأمر بضع دقائق فقط ويتم تضمين كافة الأدوات.
لقد أعجبت مختبرتنا بشدة بجودة الكرسي، وشعرت أنه ذو قيمة كبيرة بالنسبة لسعره. لقد أعجبتها حقيقة أن لديها ثلاثة أوضاع للاستلقاء، حتى تتمكن من ضبط ظهرها لأغراض مختلفة.
نحن نقدر أيضًا أن إطاره قوي ولمسة نهائية ناعمة، مما ساعد على تقليل خطر الإصابة. كما أنها متوفرة بمجموعة متنوعة من الألوان لتناسب أي ديكور، بحيث يمكنك اختيار اللون الذي يناسب احتياجاتك ويتوافق مع بقية أثاثك.
بالنسبة للأطفال، النسخة المصغرة هي الخيار الأمثل. هذه المقاعد أصغر حجمًا من نظيراتها الخاصة بالبالغين، لذا فهي أسهل في المناورة للدخول والخروج منها. ومع ذلك، فإنها لن توفر قدرًا كبيرًا من الحماية ضد العناصر أو الشظايا.
وأخيرًا، فكر في كيفية تزيين الكرسي. إذا كنت تخطط لوضعه في حديقتك أو حديقتك، فكر في إضافة طاولة وعناصر أخرى لتكمل شكله ولونه.
على سبيل المثال، يمكنك وضع نبات أو زهرة أعلى الكرسي لإضفاء الحيوية عليه. ثم أضف سلة أو حاوية أخرى لوضع المشروبات والوجبات الخفيفة. بهذه الطريقة، يعد كرسي Adirondack إضافة عملية إلى حديقتك ويمكن استخدامه لسنوات عديدة قادمة.

ADS205 كرسي هزاز آديرونداك كرسي هزاز HDPE خالي من الفورمالديهايد ومقاوم للعوامل الجوية
الكرسي الهزاز ADS205 مصنوع من البولي إيثيلين عالي الكثافة (HDPE) الخالي من الفورمالديهايد، مما يجعله أكثر أمانًا للاستخدام في الأماكن الخارجية حيث قد يتعرض الأشخاص للكرسي لفترات طويلة. كما أن مادة HDPE المستخدمة في الكرسي هي أيضًا مقاوم للعوامل الجوية، مما يعني أنه يمكنه تحمل التعرض للمطر والشمس والعناصر الخارجية الأخرى دون أن يبهت أو يتدهور. وهذا يجعل الكرسي مثاليًا للاستخدام في المساحات الخارجية مثل الباحات والحدائق والشرفات.

المنتجات الموصى بها

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.